ض

سلسلة PX

  • شاشة CCTV PX220WE

    شاشة CCTV PX220WE

    توفر شاشة العرض الاحترافية هذه مقاس 21.5 بوصة ذات الشاشة العريضة LED مدخلات HDMI و VGA و BNC و 4 في 1.مع حلقات BNC الإضافية ومخرجات 4in1 ، فإن تعدد استخداماتها سيسمح لها بالعمل مع أي تطبيق.تتميز هذه الشاشة بـ 16.7 مليون لون ودقة FHD ، مما يجعل الفيديو الخاص بك ينبض بالحياة.
  • شاشة CCTV PX240WE

    شاشة CCTV PX240WE

    توفر هذه الشاشة الملونة ذات الشاشة العريضة LED مقاس 23.8 بوصة مدخلات HDMI و VGA و BNC و 4 في 1.مع حلقات BNC الإضافية ومخرجات 4in1 ، فإن تعدد استخداماتها سيسمح لها بالعمل مع أي تطبيق.تتميز هذه الشاشة بـ 16.7 مليون لون ودقة FHD ، مما يجعل الفيديو الخاص بك ينبض بالحياة.
  • شاشة CCTV PX270WE

    شاشة CCTV PX270WE

    هذه الشاشة الملونة ذات الشاشة العريضة مقاس 27 بوصة LED الاحترافية توفر مدخلات HDMI و VGA و BNC و 4 في 1.مع حلقات BNC الإضافية ومخرجات 4in1 ، فإن تعدد استخداماتها سيسمح لها بالعمل مع أي تطبيق.تتميز هذه الشاشة بـ 16.7 مليون لون ودقة FHD ، مما يجعل الفيديو الخاص بك ينبض بالحياة.

page_banner

PX Series

  • CCTV monitor PX220WE

    CCTV monitor PX220WE

    This professional grade widescreen LED 21.5” colour monitor offers HDMI, VGA, BNC & 4in1 inputs. With an additional BNC looping & 4in1 outputs, its versatility will allow it to work for any application. Boasting 16.7 million colour & FHD Resolution this monitor will make your video come to life.
  • CCTV monitor PX240WE

    CCTV monitor PX240WE

    This professional grade widescreen LED 23.8” colour monitor offers HDMI, VGA, BNC & 4in1 inputs. With an additional BNC looping & 4in1 outputs, its versatility will allow it to work for any application. Boasting 16.7 million colour & FHD Resolution this monitor will make your video come to life.
  • CCTV monitor PX270WE

    CCTV monitor PX270WE

    This professional grade widescreen LED 27” colour monitor offers HDMI, VGA, BNC & 4in1 inputs. With an additional BNC looping & 4in1 outputs, its versatility will allow it to work for any application. Boasting 16.7 million colour & FHD Resolution this monitor will make your video come to life.